منتديات فنون




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
أخر المواضيع            goweto_bilobedمكتب البحيرى ملابس بواقى تصدير رجالى جملة 2015 بأرخص الاسعار 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:41 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedمكتب البحيرى لملابس بواقى تصدير الرجالى 2015 جملة 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:41 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedمكتب البحيرى للملابس بواقى تصدير 2015رجالى جملة 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:41 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedمكتب البحيرى للملابس بواقى تصدير الرجالى2015 جملة 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:40 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedالبحيرى للملابس الرجالى بواقى تصدير 2015 بسعر جملة الجملة 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:40 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedالبحيرى للملابس الرجالى بواقى تصدير 2015 جملة 01225890158 الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:40 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedالبحيرى للملابس بواقى تصدير 2015 جملة بسعر جملة الجملة رجالى01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:39 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedالبحيرى ملابس بواقى تصدير 2015 بأرخص الأسعار الرجالى جملة 01225890158 الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:39 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedالبحيرى ملابس بواقى تصديررجالى 2015 جملة 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:39 pm من طرف دودو لولو            goweto_bilobedالبحيرى للملابس بواقى تصدير الرجالى 2015 جملة 01225890158الثلاثاء فبراير 03, 2015 9:38 pm من طرف دودو لولو



منتديات فنوننادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر | 
 

 نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nannousah zein
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس : انثى
الوطن :
المزاج :
الهواية :
المهنة :
<b><i>عدد المساهمات</i></b> عدد المساهمات : 845
<b><i>نقاط</i></b> نقاط : 2267
<b><i>السٌّمعَة</i></b> السٌّمعَة : 23
<b><i>العمر</i></b> العمر : 29
<b><i>احترام قوانين المنتدى</i></b> احترام قوانين المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.melhemzein.tv/forum
مُساهمةموضوع: نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي    الثلاثاء يوليو 12, 2011 6:22 pm

نادين صعب لـ'المغربية'
لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي

أجرى الحوار: ياسين الريخ | المغربية



تميزت بصوتها الماسي، وأدائها الأغنية الطربية، وتنبأ لها المخرج، سيمون أسمر، بمستقبل فني زاهر، وأهداها الموسيقار اللبناني، ملحم بركات، أغنية "قلبي يا ناس"، بعد أن حصلت على الميدالية الذهبية في "استوديو الفن"، وشاركت سلطان الطرب، جورج وسوف، والفنان فضل شاكر، و"بوب ستار" رامي عياش، في عدة حفلات في بلاد الأرز والخارج.

حققت أغنيتها الأخيرة "يا لا للي"، أرقاما قياسية في الساحة الفنية العربية، خلال الآونة الأخيرة، بعد بثها في العديد من القنوات الفضائية العربية.

تتحدث في هذا الحوار لـ"المغربية"، عن جديدها الفني، ونظرتها للساحة الفنية المغربية والعربية.

ما جديدك الفني؟

أطلقنا، أخيرا، فيديو كليب الأغنية الجديدة "يا لا للي"، بتعاون مع المخرج باسم مغنية، الذي أكن له كل التقدير والاحترام، كما أنني قدمت خلال هذا العمل صورة جديدة عن نادين صعب الممثلة، رغم أنني لا أتقن كثيرا التمثيل، إلا أنه بفضل توجيهات المخرج، تمكنت من تقديم صورة تمثيلية جميلة تفاعل معها الجمهور.

هل أنت راضية على فيديو كليب أغنية "يا لا للي"؟

بكل تأكيد، والحمد لله هذا ما لمسته من خلال الجمهور، والفيديو كليب يضفي لمسة خاصة على الأغنية، والحمد لله اختيارنا للمخرج باسم مغنية، اختيار صائب، وأغنية "يا لا للي" نجحت بثقة الجمهور.

إذن يمكن اعتبار هذا العمل، هو بداية توجه جديد في الفيديو كليب؟

طبعا، وأنا الآن بصدد وضع تصور جديد، حول إمكانية تصوير فيديوهات لمجموعة من أعمالي المقبلة، وكما أسلفت، لا يمكن إنجاح الأغنية دون تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

صورت كليب أغنية "يا لا للي" بلبنان، هل يمكن اعتبار ذلك حنينا إلى وطنك الأم، بعد هجرتك في الآونة الأخيرة؟

لا يمكن اعتباره حنينا، لكن يمكن اعتبار أن أي فنان يجب أن ينجح ببلده أولا أو بمصر، وبالتالي تصل بالشهرة إلى كل دول العالم العربي.

بعيدا عن أغنية "يا لا للي"، كيف ترين مستوى الأغنية المغربية حاليا؟

الأغنية المغربية، للأسف، لم تنل حقها بالخارج، رغم توفرها على فنانين كبارا في الأغنية المغربية، يتوفرون على أصوات قوية، فضلا عن تقديم الأغنية المغربية لمجموعة من الكلمات الجميلة التي منحتها قوة، وأظن أنه يجب الاهتمام بتطوير تقديمها إلى محيطها الخارجي.

نجاحك وصل إلى دول عربية عدة، في نظرك من له الفضل في ذلك؟

أود، بالمناسبة، أن أؤكد أنه لولا دعم المغرب لي، لما حققت نجاحاتي في العالم العربي، وأنا سعيدة جدا، بكون الجمهور في دول عربية تفاعل مع أعمالي الفنية.

ألا تفكرين في تقديم أغنية مغربية خاصة بك أو إعادة توزيع أغنية مغربية قديمة؟

أولا، إذا فكرت في تقديم أغنية مغربية، فالأكيد ستكون البداية بإعادة توزيع أغنية من التراث المغربي، وبعدها أفكر في تقديم أغنية مغربية خاصة.

وأنا من أشد المعجبين بأغنية "ياك آ جرحي"، ومبدعتها الفنانة المغربية الجميلة نعيمة سميح، وهذا هو نوع الأغاني الذي أحبه.

ماذا عن أعمالك الفنية المقبلة؟

هناك مجموعة من الأعمال الموزعة بين المغربية، والخليجية، والمصرية، وأحرص حاليا على اختيار أغان، ذات كلمات قريبة من الجمهور.

هل يمكن أن تقدمي ديو مع فنان مغربي أو عربي؟

أنا أفكر دائما في ذلك، وأي صوت مغربي جميل يشرفني أن أقدم معه عملا مشتركا، ومن الأصوات العربية، هناك رامي عياش، ووائل كفوري، ووائل جسار، وملحم زين.

فكرة جميلة جدا، هل أنت راضية، على مسيرتك الفنية؟

لا يمكنني أن أقول إنني راضية بنسبة 10 على 10، لأنه لا أحد كامل، لكن يمكن أن أقول أنا راضية بنسبة 7 على 10، وأعمل جاهدة لتطوير أدائي حتى أرقى لمستوى تطلعات الجمهور.

أطلق عليك، أخيرا، لقب "صاحبة الصوت الماسي"، كيف ترين الألقاب في حياة الفنانين؟


الألقاب هي تعبير من قبل الجمهور والمعجبين بالفنان، وأنا أشكر كل من منحني هذا اللقب، خاصة أن أول من أطلقه شخص يتسم بحس فني عال.

ألا تفكرين في ولوج عالم التمثيل؟

لم يعرض علي أي عمل في الوقت الراهن، وفي حالة عرض علي، يجب أن أختار الموضوع الذي سأطل به على الجمهور، خاصة أن المشاهد يمكن أن يصدر حكمه من خلال مشاهدته للفيلم أو المسلسل، وبالتالي دراسة الخطوات واجبة قبل الشروع في أي عمل.

نراك إلى حد ما غائبة عن المهرجانات التي تنظم بالمغرب؟

لا أرى نفسي غائبة، سبق لي أن شاركت السنة الماضية في مهرجان صيفيات المحمدية، وإن شاء الله يمكن أن تكون لي مشاركة السنة المقبلة، في مهرجان موازين إيقاعات العالم، ويشرفني كثيرا أن ألتقي بالجمهور المغربي.

وأود أن أشير إلى أن اختيار الفنانين، الذين يحيون سهرات بالمغرب، يكون صعبا، لأن الجمهور المغربي ذواق وملم أكثر بالألوان الفنية.

كيف ترين حضورك بين فنانات جيلك؟

أولا الفنانات المنتميات لجيلي سبقنني كثيرا، والحمد لله أنا أرى نفسي أسير على خطى ثابتة منذ بدايتي الفنية قبل 15 سنة، وأسعى إلى خلق استقلاليتي الفنية، وأنا مثلي مثل فنانات جيلي، ولا ينقصني شيء، فقط كنت أحتاج إلى فرصة في بدايتي الفنية، لكن الحمد لله أنا راضية على ما قدمته.

العديد من الفنانين اللبنانيين قدموا في الآونة الأخيرة مجموعة من الأعمال الوطنية، ألم تنخرطي في هذا المنوال؟

أرى أن العالم، مل من أغان تحمل صبغة الوطنية والقومية، في ظل انتشار الأخبار في كل مكان، الجمهور يحتاج الآن أعمال تروح عنه.

ما هي العادات المغربية التي تعلمتها؟

تعلمت بعض الكلمات المغربية وأحببتها، خاصة كلمتا "والو" و"محمّق"، وأحببت من الطبخ المغربي "الحريرة" و"الصوبة"، وجربت إعداد "الحريرة" في المنزل، واستغرق ذلك الكثير من الوقت، لكنني لأحافظ على رشاقتي، أتجنب تناول الأكلات المغربية، لأنها دسمة.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير ان ينقل اهلها جزاء امانته عند ربه
الموضوع الأصلي : نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي   المصدر : منتديات فنون  الكاتب:  nannousah zein




Embarassed أوّل ما قـــــــــــ ( ملحم زين ) ــــــــــابلتك كان بسّ يا دوب بينّا سلام ...
تأثير اللّحظة دي مش ممكن أوصفه بكلام! Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

founoun الكلمات الدلالية
نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي حصرياا , نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي بانفراد , نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي منتديات فنون , نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي حمل , نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي download , نادين صعب لـ'المغربية' :لولا دعم المغرب لما حققت نجاحي في العالم العربي تحميل حصري
stafidonline رابط الموضوع
founoun bbcode BBCode
stafidonline HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فنون :: قسم الفنانين والأغاني :: خاص بالأخبار الفنية-
انتقل الى:  
دردشة وصداقة